أخبار عالمية

بحفل غنائي.. افتتاح جمعية الشباب الأوربي المصري.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمدشومان.
في حضور شباب مصري من خمس دول أوروبية أقامت جمعية الشباب الأوربي المصري حفلها الأول بالعاصمة النمساوية فيينا.
أحيى الحفل المطربة شذا والمطرب محمد علاء وشارك فيه بفقرة قصيرة حمادة هلال.
استطاعت المطربة شذا أن تحظى بتشجيع الجمهور من خلال وصلتها الغنائية التي تميزت بتفاعل كبير من جمهور الحضور الذي ملأ المسرح عن آخره، وكذلك تفاعل الحضور مع المطرب محمد علاء، في الوقت الذي لم تكف الفترة القصيرة التي شارك فيها حمادة هلال لترك انطباع عند جمهور الحفل.
وقال محمود الأسيوطي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أننا نهنئ جمعية الشباب الأوربي المصري بنشاطه الأول الذي تمثل في هذه الحفلة التي أثبت فيها شباب مصر من الجيل الثاني في أوروبا وخاصة بالنمسا قدرته على التنظيم وإقامة الفعاليات.

فيما قال كمال مقلد وكيل النادي المصري أن الحفل كان ناجحا، وأن الحضور قد استمتع كثيرا، وأننا نستطيع أن نهنئ جمعية الشباب الأوربي المصري بهذا الافتتاح الرائع للمؤسسة الوليدة.

وقال أسامة نصحي الإعلامي المصري المقيم بالنمسا والذي حرص على حضور الحفل أنه بداية مقبولة من الجيل الجديد الذي نأمل أن يدرس هذه التجربة ليقف على الإيجابيات والسلبيات ليزيد الأولى ويتجنب الثانية في الفعاليات القادمة.

وعكس هذه الآراء كان لعلاء غالي عضو الجالية المصرية بالنمسا رأي مخالف حيث رأى أن المجاملات كانت وراء عدم وصول الحفل للصورة التي كنا نتمناها من جيل الشباب المصري في النمسا وأوربا.
وأخيرا قال بهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن أنه في كل الأحوال ينسب للجيل الثاني من المصريين بالنمسا وأوربا محاولتهم في التجمع في كيان يجمعهم، وأن ذلك سيكون له مردود إيجابي في مستقبل الأيام، وأنه لو كان هناك من سلبيات في هذه الفعالية الأولى فإنها تظل محاولة جيدة بكل المقاييس ونتمنى للشباب كل التوفيق في مسيرتهم التي بدأووها بهذا الحفل المتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى